السكر الأبيض

لب البنجر

مولاس

تم إنشاء شركة النيل للسكر عام 2006 من أجل بناء، وتشغيل، وإدارة مصنع لاستخراج وتكرير بنجر السكر. ويقع المصنع في النوبارية، على طريق الأسكندرية الصحراوي، وتحديدا على بعد 50 كم من ميناء الأسكندرية. وتعتبر المنطقة موقعا ممتازا لزراعة بنجر السكر، لوفرة الأراضي هناك. أما راعي هذا المشروع فهو السيد/أنسي ساويرس والسيد/نجيب ساويرس. وتقدر استثمارات المشروع بحوالي 1,63 مليار جنيها مصريا.

شركة النيل للسكر هي أول شركة قطاع خاص تخوض مجال صناعة السكر في مصر ...

شركة النيل للسكر هي أول شركة قطاع خاص تخوض مجال صناعة السكر في مصر حيث قمنا بإنتاج أول شيكارة سكر في مارس 2010 ، ومنذ ذلك الحين تستمر مسيرة نجاحاتنا كأفضل الشركات المصنعة للسكر عالي الجودة في مصر.

و من الجدير بالذكر أن هذا النجاح لا يرجع فقط لحرصنا على اقتناء أحدث التقنيات والآليات في العملية الإنتاجية ، بل يرجع في الأساس إلى ما نملكه من فريق عمل متكامل على أعلى مستوى من الكفاءات والخبرات خاصة أننا في النيل للسكر لدينا القدرة على أن نحدد أهدافنا والقيم التي نعمل عليها بدقة ، وباستثمار التفاني في العمل والخبرات التي يتمتع بها فريق عمل الشركة سنستمر في النمو والتوسع واضعين أمام أعيننا هدفنا الأساسي بالتزامنا بتقديم منتجات فائقة الجودة للسوق المصرية.

وأنا أؤمن بأننا سنواصل بذل أقصى جهدنا للمحافظة على ما تتمتع به شركة النيل للسكر من مكانة كشركة رائدة في مجال صناعة سكر البنجر وتكرير السكر الخام في مصر.

وأخيراً أود أن أعبر عن شكري على قيامكم بزيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة مرحباً بكافة تعليقاتكم ومقترحاتكم.

أعتماد النيل للسكر ل...

فبراير 22, 2012

تفخر النيل للسكر بأن تعلن عن حصولها عل...